فوائد شرب القهوه يوميا بالتفصيل

   فوائد شرب القهوه يوميا بالتفصيل

   فوائد شرب القهوه يوميا بالتفصيل


يظهر أن القهوة تحمي كبدنا من تليف الكبد إضافة إلى تحسين الدورة الدموية. من الممكن أن يساعدنا أيضا في حمايتنا من بعض أشكال السرطان خاصة سرطان البروستاتا والبنكرياس والمثانة على طريق المثال لا الحصر.

كما أنها تحمي أسناننا من التسوس وهو مصدر فاخر لمضادات الأكسدة التي تحمينا من الجذور الحرة في أجسامنا التي من الممكن أن تسبب السرطان. بالتأكيد  نحصل أيضًا على مضادات الأكسدة من الفواكه والخضروات الطازجة وأيضا الأغذية الأخرى ولكن القهوة تتضمن على 600 مرة من مضادات الأكسدة زيادة عن الفاكهة.

المواد المضادة للاكسدة من الممكن أن تؤخر عملية الشيخوخة وإعطاء بشرتنا مطواعية الشبان. من الممكن أن تعاون في مكافحة التجعدات وأقدام الغربان التي تتشكل بشأن العينين مع تقدمنا ​​في السن.

لقد وجد العلم أنه إذا كنت تشرب ما بين 3 و 5 أقداح من القهوة متكرر كل يوما  فإنه من الممكن أن يحميك من الإصابة بالخرف  ومرض الشلل الرعاش  وأن كل هذا  قد يساعدك أيضا على العيش لمدة أطول.

القهوة من الممكن أن تكافح الحزن والكآبة وبذلك من الممكن أن تقلل من خطر الانتحار. بالتأكيد  من الأجود أن تشرب القهوة السمراء بلا سكر. السكر من غير شك ليست جيدة فيما يتعلق لنا. إذا استطعنا لاغير أن نتخلص من هذا ، سنكون أكثر صحة.

القهوة لها دور تلعبه في حمية البحر الأبيض الوسطي ​​، حيث يميل الأفراد الذين يعيشون داخل حدود منطقة البحر الأبيض الوسطي ​​إلى شرب العديد من القهوة. لا يملكون  عادة لبن في القهوة  والتفكير في القهوة اليونانية على طريق المثال. أظهرت الأبحاث الجديدة أن سلع الألبان تعتبر سيئة فيما يتعلق لنا. يحرم اللبن عظامنا من الكالسيوم  وقد تم ربط الجبن واللبن بمخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا. لقد قام المعلنون بفعل ممتاز في إقناعنا بأن الحليب نافع لنا. ليس ايضا كذلك  يمكن للأطفال من كلا الجنسين تعديل حب الشبان من استهلاك سلع الألبان.

بطبيعة الوضع ، يتفاعل الجميع على نحو غير مشابه مع القهوة. بعض الناس يتكبدون من نوبات الهلع والقلق وصعوبة النوم والنوم المضطرب والصداع نتيجة لـ تناولهم للكافيين.

من المؤكد أن ذلك الشراب يحسن اليقظة العقلية  ولذا الداعي يشرب العديد من الناس فنجانا من القهوة في أعقاب استيقاظهم في الغداة. رائحة القهوة الطازجة لاغير من المعتاد أن تجعلنا نشعر بالتحسن والاستيقاظ.


لهذا دعونا نستمر في شرب القهوة  مع العلم أن ذلك أمر جيد لنا  ما دام أننا لا نضع السكر واللبن فيه.

إذا أعجبك ذلك النص وترغب في علم المزيد عن النباتات وكيف نستخدمها فلماذا لا تزور ذلك قسم نباتات والحصول على بعض الأفكار 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Can You Create On The Spot?

الكشف عن صور جديدة مسربة لهاتف HTC One X9