ما هي ادوات مكافحة الشيخوخة الجلد

ما هي ادوات مكافحة الشيخوخة الجلد
ان العناية بالبشرة المقاومه للشيخوخه تدور حول استخدام العناصر الغذائية والمكونات الصحية. عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة  فإن منتجات العناية بالبشرة الطبيعية المضادة للشيخوخة تكون محل الامان والثقه  يؤدي استخدام المكونات الطبيعية القريبة جدًا من حالتها الأصلية قدر الإمكان إلى مزيد من العناصر الغذائية التي ستجعلها في بشرتك غايه فى الجمال.

غالبًا ما تحتوي شكاوى البشرة المبكرة على مناطق معرضة للتجاعيد وحول العينين وحب الشباب والفم  والبقع الداكنة والبقع العمرية  وفقدان الحزم في الجلد. لا يوجد منتج سيأخذ وجهك لسنوات في ثوان. الأمر كله يتعلق بنظام العناية بالبشرة الطبيعي المضاد للشيخوخة  والعلاجات المستهدفة والوقاية والحمايه..

تشبه المكونات المضادة للشيخوخة في جلود تلك المواد التي تحصل عليها في منتجات ومكملات مضادة للشيخوخة. هذا يعني أنك عندما تعالج البشرة فإنها تحتاج إلى نفس العناصر الغذائية من أجل جمال دائم الشباب في الخارج كما هو الحال في الداخل.

تخلق مضادات الأكسدة أساس أي منتج وبرنامج دائم الشباب. تم اكتشاف مضادات الأكسدة لتكون مضادة للشيخوخة بسبب آثارها وفوائد التلف الخلوي وإصلاح الجذور الحرة. يخلق جسمنا بعض مضادات الأكسدة  ولكن الكثير من الجذور الحرة لذلك يجب علينا الحصول على هذه العناصر الغذائية الأساسية من نظامنا الغذائي ومنتجات البشرة والمكملات.

يمكن أن يكون تأثير مضادات الأكسدة على الجلد المضاد للشيخوخة مفاجئًا ومثيرًا في معظم الحالات. لا تساعد فقط الكريمات المضادة للتجاعيد أو الأمصال بمضادات الأكسدة في هذه المواد على محاربة الأضرار الخلوية  ولكنها توفر للبشرة أيضًا نوعًا من التوهج والإشعاع. كما أنها جزء مهم جدًا في مساعدة البشرة على إنتاج الكولاجين والإيلاستين. هذان المغذيان في الجلد يتناقصان بمرور الوقت من خلال اتباع نظام غذائي غير لائق  والظروف الجوية  والإهمال  والإهمال بالإضافة إلى علامات الشيخوخة. هذا يؤدي إلى إسقاط وتدلى الوجه والتجاعيد.

المعادن هي عنصر حيوي آخر مضاد للشيخوخة. سوف يساعد الكثير من المنتجات المعدنية  التي تُستخدم كأداة للحبر واللون  في توفير الوجه الذي يتوهج بشكل إضافي بالإضافة إلى المساعدة في عدد من الأضرار الخلوية. أفضل طريقة للحصول على المعادن في الجلد هي أقنعة الطين المعدنية  وأقنعة الطين  وأقنعة الأعشاب البحرية.

الأحماض الدهنية الأساسية هي أيضًا مكون مهم آخر مضاد للشيخوخة يساعد في إصلاح الرطوبة  الثبات  النعومة  التألق ويعمل كحامل للمواد المغذية الأخرى. بمجرد بلوغ المرأة أو الرجل سن 38 عامًا  يُنصح بإضافة مصل يحتوي على الزيوت إلى نظام العناية بالبشرة. زيوت البندق والمكاداميا وجوز الهند والزيتون والكتان تعتبر كلها زيوت مضادة للشيخوخة. امزج كل هذه الزيوت مع اتباع نظام غذائي جيد وتغذية داخلية ولديك أساس لجمال دائم الشباب.

حسناً  أنت تعرف المكونات التي يجب البحث عنها  لكن هل يعني ذلك أنك تحتاج إلى استخدام كل هذه المكونات بشكل منتظم؟ ليست ضرورية. ومع ذلك  يمكن أن يكون ذلك ممكنًا  حيث أن العديد من المنتجات المضادة للشيخوخة تحتوي على العديد من هذه المكونات. بدلاً من ذلك  نوصي بإنشاء نظام للعناية بالبشرة يعتمد على نوع بشرتك وعمرك ومخاوفك. على سبيل المثال  يتفق خبراء / خبراء العناية بالبشرة على أن كل روتين مضاد للشيخوخة يجب أن يحتوي على واقٍ من الشمس ومضادات الأكسدة ومنظف.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Can You Create On The Spot?

الكشف عن صور جديدة مسربة لهاتف HTC One X9